العودة   الشبكة الليبرالية العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > صدى الإعلام

صدى الإعلام نبض الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31-03-2013, 08:39 AM
 
انكيدو
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
انكيدو غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 745
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Iraq
المشاركـــــــات : 1,848 [+]
افتراضي جهاد المناكحة !!!!!!!!!!

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



بقلم: حسن الخفاجي

بحثت في أنواع ومراتب وتاريخ الجهاد فلم اعثر بينها على:"جهاد المناكحة". رحت ابحث عن البغايا في التاريخ العربي , ووجدت أشهر من ذكرهن الكاتب المصري الراحل أسامة أنور عكاشة في مقاله . تابعت أولاد البغايا الذين أسسوا دولا على الرغم من فسقهم ومجونهم , لكنهم لم يدعوا لدعارة تحت مسمى الجهاد واكتفوا بالجواري والغلمان والسبايا.
دعارة وفتاوى "جهاد المناكحة" , جاءت متطابقة مع مرحلة الدعارة العربية السياسية , التي أسسها شيوخ نفط وغاز ودين ارتضوا لأنفسهم ان يكونوا شركاء ومؤسسين لكل البدع والجرائم , التي ترتكب باسم الدين .
.طارت الفتوى عبر أثير ال*****ة وتلقفها "مجاهدون ومجاهدات " , فتيان يحلمون بالحور العين وفتيات حالمات بحوري فحل في الدنيا!.
بحثت في تاريخ الجهاد الإسلامي ووجدت المرأة المسلمة كانت ظهيرا للرجل المجاهد , تضمد جراح الجرحى وتوقد النيران وتطبخ الطعام وتسهم بتحضير عدد الحرب .لم أر امرأة مسلمة ممن عايشن النبي ص والخلفاء من ذهبت تبحث عن حوري في ساحات الجهاد , مثلما تفعل البعض من البغايا اليوم !.
الفتوى بدوية تحمل معها سموم أفكار وتراب صحراء طهرها محمد بن عبد الله بنبوته وسماحة دينه , وأعاد محمد بن عبد الوهاب وأتباعه غلظتها وتشددها . الفتوى بدوية لكن للأسف ان تحرق فتاوى الصحراء المدن الخضراء وتونس منها .ضحايا الفتوى فتيات من مدن وعواصم حضرية لها عمق وتأثير في التاريخ الإنساني . كدت لا اصدق: ان تكون تونس القيروان وجامعة الزيتونة وابن خلدون وأبو القاسم الشابي , تونس الفنانات والإعلاميات , تونس التي أنجبت الإعلاميين الناجحين , تونس التي أنجبت الإعلامية عفاف جنيفان , التي عمت شهرتها العالم ,هي تونس التي عبث ال*****ون فيها وجعلوا من البعض من فتياتها بغايا بحجة فتوى "جهاد المناكحة"
مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن حوله ال*****ون إلى مبغى رسمي بشهادة الأجهزة الأمنية والإعلامية الأردنية والعالمية , حيث يسمسر ال*****ون مستغلين محنة فتيات قهرتهن ظروف الحرب واستغل ال*****ون محنتهن أبشع الاستغلال . آخر الناكحين لتلك الفتيات شيخ السلفية وكيل مباحث حسني مبارك سابقا الشيخ السلفي المصري محمد حسان , حين أرسلوا له صبية سورية عمرها 16 سنة اصغر من اصغر بناته ارتضاها شيخهم النجس لتكون زوجة مناكحة !.
أي دين هذا وأي إسلام غير إسلام محمد بن عبد الوهاب يقبل بذلك !؟.
من تذهب وتلبي نداء"جهاد المناكحة" لا يليق بها وصف غير عاهرة وبغي ومن يسهل أمرها قواد ومن أفتى أخس وأنذل من هذه الأوصاف.
قمة كطر
ما ذا كان سيحصل لو أرسلت الحكومة العراقية موظفا صغيرا من وزارة الخارجية ليكون ممثلا للعراق في قمة كطر , ليرد لكطر الصاع صاعين حينما أرسلوا موظفا صغيرا لتمثيلهم في قمة بغداد .العراق يريد التقرب من إخوته العرب الذين يتآمرون عليه جهارا نهارا !.
ثمة مثل عراقي بليغ يقول " المايريدني ما أريده" .
لماذا نلصق العراق الكبير بسيكوتين ليكون توأما لفأرة ؟.
(الأعراب اشد كفرا ونفاقا ) الله من قال ذلك لماذا نحاول ان نعدّل الأعوج ولماذا نذل ونصغر قامة العراق الشامخة ؟ بتعاملنا الأصولي مع من لا أصول ولا أخلاق عندهم .
هل يليق بنا ان نكون دبلوماسيين ونتعامل بدبلوماسية مع من لا يعرفون الدبلوماسية؟.
تمثيل العراق بشخص السيد نائب رئيس الجمهورية والسيد وزير الخارجية تمثل كبير جدا على كطر , وكان بمثابة الصدمة للكثير من العراقيين .هم تعاملوا معنا بمنتهى السخف, كان لزاما على العراق الكبيرة ان يعطي للفائرة كطر حقها .ماذا لو سلم موظف صغيرة رئاسة القمة لحمد ؟..
العزة والكرامة من شيم المؤمنين ومن يحكمنا أحزاب اغلبها إسلامية من الشيعة والسنة والله يقول في كتابه الكريم :" وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ " فأين العزة في تعاملنا مع قمة كطر؟.
لقد كان احد الذين علقوا على قمة كطر موفقا جدا حينما قال:" أعلى قمة في العالم قمة افرست وأوطأ قمة في العالم القمة العربية التي ترأسها قطر"




توقيع » انكيدو
ولما أن جعلت الله لي سترا من النوب
رمتني كل حادثة فأخطتني , ولم تصب

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهاد الترفيه ... FISHER MAN الطرف الآخر 0 06-04-2013 05:40 PM
من جهاد النواصب انكيدو صدى الإعلام 1 31-01-2013 09:37 PM
جهاد النواصب انكيدو صدى الإعلام 14 29-01-2013 09:24 PM
لا فرق بين جهاد الطلب المزعوم و جهاد عصابات المافيا سراقة البسكويت الديوان العام 5 20-07-2012 06:38 PM


الساعة الآن 09:42 PM


الشبكة الليبرالية العربية شبكة حرة مستقلة وجميع ماينشر فيها لايعبر بالضرورة عن رأي الإدارة